الدراسات والتكنولوجياتقنية

أنواع ملصقات حماية شاشة الهواتف الذكية و أفضل حماية لشاشة الجوال

أفضل شاشة حماية و أفضل ملصق حماية للشاشة  للهواتف الذكية 

هدية في آخر المقال

بداية عندما نشتري هاتف ذكي جديد نحتاج دوما لشراء ملصق حماية ل شاشة الجوال  – ملصقات حماية شاشة –  لحماية الشاشة من الخدوش أو حتي الكسر التي عادة

ما تحصل عند احتكاكه مع المفاتيح او حتي سقوطه على الارض او لربما حماية لشاشة الجوال لمن التطفل و التلصص على شاشة جوالك من احد الجالسين قربك .

 

مع أن معظم الأجهزة الذكية الجديدة  تأتي غالبا مع شاشات كبيرة  في واجهتها الأمامية

خصوصا اجهزة سامسونج الحديثة  فالشاشات هي أكبر جزء عرضة للخدش و للتلف وحتي التحطم

كما أنها تكون غالبا باهظة الثمن بشكل كبير جدا خصوصا الشاشات من نوع OLED حيث

تكلف مبلغ كبير من المال لاستبدالها في حال خدشها أو تحطمها .

ومع ان معظم الهواتف الغالية تمتلك شاشة للحماية من نوع يسمي Gorilla Glass المعروفة بكونها مقاومة للخدش

ولكن من الأفضل حماية لشاشة الجوال بشكل إضافي فكما يقول المثل درهم وقاية خير من …….  دولار

على الحماية خير من 300 دولار على تبديل شاشة و الملصقات

أفضل حماية

متعددة عدا عن حماية الشاشة وأهمها الأنواع التالية:

 

ملصق الشاشة الزجاجية

حماية لشاشة الجوال
حماية لشاشة الجوال

يأتي هذا الملصق على شكل صلب إلى حد بعيد مع أن قابلية على الانحناء شبه معدومة

فالأنواع الغالية  منها تأتي مصنعة من طبقات من الألياف الزجاجية المقوي

بينما يأتي النوع الرخيص منه مصنوعة من بدائل أخرى بحيث تحتفظ بمقاومة عالية

للصدمات و هذه هو السبب حيث تجد ملصقات قيمتها 3 دولار وملصقات الاصلية تأتي

بقيمة اكثر من 10 دولار وتصل احيانا الى 80 دولار .

ماهي أفضل ميزات هذه الملصقات ؟

هي توفر حماية حقيقية حماية ل شاشة الجوال حيث تصمد بشكل ممتاز أمام الصدمات

كما أن طبيعتها المصنعة عليها الزجاجية يجعلها هي التي تتحطم بدلاً من أن تتحطم شاشة الهاتف الجوال حيث أن استبدالها

يبقى أوفر بكثير من استبدال الشاشة الاصلية للهاتف الجوال و على عكس بعض الأنواع الأخرى

فملمس الملصق الزجاجي مشابه الي حد كبير الى ملمس الشاشة  الاصلية للهاتف الجوال مما يجعلها مريحة عند الاستخدام  .

المشكلة التي يعاني منها المستخدمين لهذا النوع هو سماكة شاشه الحماية و مظهرها واضح فمن السهل ملاحظته من النظرة الاولي لكنها تمنح أفضل حماية.

تحقق من السعر أو للشراء أضعط هنا

 

ملصقات الحماية الخفية – قليلة السماكة

حماية شاشة
حماية شاشة

تعد الملصقات الخفيفة  هي الاكثر انتشارا والمفضلة كونها رخيصة و ايضا لأنها نحيفة

ليست سميكة قد تكون شبة مخفية لان سماكتها لا تتجاوز 0.1 ملي متر .

وعلى الرغم من أن هذا الملصق الخفيف سهل جدا في التركيب و ايضا رخيص الثمن

وذو مظهر جميل، ففي الحقيقة هو لا يوفر حماية لشاشة الهاتف الجوال من الصدمات بل

هو مقاوم للخدوش  و ايضا هنا سوف نجد فرق بين ملصق و آخر بعض الملصقات

اسعارها  3 دولار ومتدرج في الدرجات و افضل درجة يصل سعرها الي 10 دولار تقريبا .

تحقق من السعر أو للشراء أضعط هنا

 

الملصقات البلاستيكية

أفضل حماية
أفضل حماية

 

تأتي الملصقات البلاستيكية كحل متوسط  يجمع الحماية والسعر وغالبا يكون الشكل من النوعين السابقين

فهو ملصق يستطيع حماية لشاشة الجوال بشكل فعال أكثر من ملصقات ذات السماكة الصغيرة

كما انه لا يمتلك الحواف المزعجة و اسعارها مابين 5 الي 35 دولار حسب المواد المصنعة منه .

تحقق من السعر أو للشراء أضعط هنا

 

الملصقات الغير لامعة

حماية شاشة
حماية شاشة

هذه الملصقات اساسا انها تعمل كميزة جمالية إضافية بالدرجة الأولى ولا تعتبر

ملصق حماية يعتمد علية

مع أنها قد تحمي من بعض الخدوش البسيطة ولاكنها لم تصمم لحماية شاشة

الهاتف الجوال وهي رخيصة السعر كونها لا تحتوي على طبقات زجاجية مقواه .

من ناحية اخري نعم انها تمنح شاشة هاتفك الجوال منظر جمالي وقد لا يعتبرها البعض انها لها منظر جمالي .

تحقق من السعر أو للشراء أضعط هنا

 

ملصقات الخصوصية (منع التطفل على الشاشة )

شاشة الجوال
شاشة الجوال

تأتي هذه الملصقات او شاشات الحماية غالبا بميزتين فهي تجمع بين حماية الشاشة

من الكسر و الخدوش مع طبقة عاكسة لمنع التطفل على

شاشتك فلا يستطيع الجالس بجانبك مشاهده شاشتك لانه يجب ان تكون زاوية اروية عامودية على الشاشة .

هنا يجب التوضيح بعض ملصقات الخصوصية تأتي بميزة واحده وهي منع التطفل ولاتحمي الجهاز وتكون رخيصة

اما ملصق الحماية ومنع التطفل فيأتي مصنوع من طبقات من الزجاج المقوي وعلية طبقة تعكس الروية و يعطيك أفضل حماية

لذا تجد اسعارها مرتفعة قليلا نوعنا ما .

تحقق من السعر أو للشراء أضعط هنا

 

ماهو ملصق حماية الشاشة – ملصقات حماية شاشة – التي تناسب احتياجاتك ؟

هنا يتوقف جواب على هذا السؤال على مدى اهتمامك وعنايتك بهاتفك الجوال

ونوع الشاشة ومدي مقاومتها للصدمات

كما يتعلق الامر في ميزانيتك فملصقات الحماية الحقيقية تكون مصنوعة

من مواد مكلفة فلايمكن مقارنتها بالمنتجات ذات الجودة الرديئة التي لا تساوي قيمتها .

وهديتنا لكم كوبون خصم 5% على جميع المنتجات
في المتجر استخدم الرمز التالي EFSKGI15GKJ

العرض لفترة محدودة

يمكنك زيارة صفحة منتجات حماية شاشة الهاتف الجوال للاطلاع على النوع المناسب لك و الاطلاع على اسعارها أضغط هنا

 

ودمتم بود

 

الوسوم
اظهر المزيد

Ibrahim Alessa

من مواليد 1986م في الكويت, مهتم في مجال تقنية المعلومات و تطوير لغات البرمجة و بعض المجالات الاخري .
إغلاق